بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية بالفيوم.. بعد قليل

مجمع محاكم الفيوم
مجمع محاكم الفيوم

تنظر محكمة جنايات الفيوم، بعد قليل، الدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين مجدي هريدى وبيشوى النسر وأمانة سر محمود العمدة، في قضية المتهم محمد .ع.ج، البالغ من العمر 37 عامًا ويعمل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، المتهم بقتل صديقته السويسرية، جابريله إليزابيث جوديروز، أثناء تواجدهما بقرية تونس بمركز يوسف الصديق، حيث اعتدى عليها وتعذيبها وربطها بالحبال حتى فارقت الحياة.

محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ صاحب فيلا بقرية تونس، أثناء تأجيره إياها لأحد السياح لقضاء أسبوع للتنزه بقرية تونس السياحية، عن العثور على جثة السائحة السويسرية مربوطة بالحبال من كفة يديها وبها آثار تعذيب مما أدى إلى وفاتها.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق برئاسة الرائد محمد كمال عبد الحميد رئيس مباحث المركز. تبين من خلال المعاينة الأولية مقتل السائحة السويسرية، جابريله اليزابيث جوديروز، نتيجة الاعتداء عليها وضرب رأسها بالحائط وربط كفة يديها ووجود جرح سطحي برأسها وزرقان في الوجه والصدر مما يدل على كسر أحد أضلاع الصدر.

استدرج المجني عليها إلى الفيوم

أكدت تحريات رجال المباحث المركز أن الجاني هو صديقها ومقيم معها في الفيلا، وهو محمد .ع.ج، البالغ من العمر 37 عامًا ويعمل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، وقد استدرج المجني عليها إلى محافظة الفيوم، قرية تونس، بسبب الهدوء والخصوصية بالموقع، وقام بربطها وتعذيبها والتعدي عليها حتى فارقت الحياة.

تمكنت رجال المباحث من القبض على الجاني واعترف بتفاصيل الجريمة من بدايتها إلى نهايتها، مؤكدًا أنه قتلها بسبب خيانتها له والتعرف على شخص آخر بعدما كانا متفقين على الزواج والهجرة إلى سويسرا.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، وعرض القضية على النيابة العامة التي قررت حبس المتهم على ذمة القضية ومثوله أمام محكمة جنايات الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)