اعلان

"رحاب" في قضية خلع: "ابني جاله مرض نفسي بسبب أبوه"

على درجات محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تقف سيدة ثلاثينية وبصحبة طفلها الذي لم يتعدي عمره السبع سنوات، لتتقدم بأوراقها للحاجب لرفع دعوى خلع ضد زوجها والتي تحمل رقم 50643 لسنة 2017 أحوال شخصية، وبعد لحظات من الانتظار تقدمت رحاب لمنصة القاضي لتروي أمامه قصتها.

فقالت "رحاب": "أنا متزوجة منذ 10 سنوات من رجل كبير يتجاوز عمره الستين سنة وافقت على الزواج منه بسبب زواجي من قبل، والذي انتهى بالطلاق لعدم إنجابي، ويشاء القدر عندما أتزوج هذا الرجل أنجب منه ابني الوحيد".

وتابعت "رحاب": "زوجي لم يكن في قلبه أي مشاعر تجاهي أبدا فمنذ زواجنا حتى الآن ولم أسمع منه أي كلمة حلوة في حين لو تطاولت عليه وقولت له أي كلام رومانسي، يسبني بالألفاظ البذيئة.. حياتي معه كلها عذاب في عذاب من أول زواجنا وهو ينهال علي بالضرب على أي شيء أفعله".

واستطردت: "حتى ابني أصبح يعاني نفسيا مما كان يراه من مشاجرات عنيفة وضرب وإهانة وغيره، وبرغم ذلك تحملت كل ذلك بسبب ابني الوحيد، زوجي له من زوجته الأولى ابن وبنت والاثنين متزوجين لكنه يصرف كل مرتبه عليهم ولا يعطيني ما يكفيني للأكل أنا وابني".

وأردفت "رحاب": "لم اعترض بل طلبت منه كثيرًا أن ينظر لي أنا وطفلي بنظرة الرحمة لكنه كما هو لم يتغير، وغير ذلك سمح لأبناءه أكثر من مرة يتشاجرون معي ويضربوني ويسحلوني أمام ابني مما أصيب طفلي بمرض نفسي.. لذلك قررت أن أترك المنزل وأرفع قضية خلع ضده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً