اعلان

مشاركة 500 فرد من صناع القرار بقطاع التكنولوجيا بقمة CLOUD WEEKEND"‎"

شارك نحو 500 فردًا من صناع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وكبار المديرين التنفيذيين بشركات الاتصالات بقمة CLOUD WEEKEND لهذا العام، التى عقدتها شركة تيرادكس لرفع الوعي بأحدث التقنيات التي تساعد على التحول الرقمي وتغيير طرق أداء الأعمال بالشركات.

يضم المؤتمر مجموعة كبيرة من رؤساء قطاعات المعلومات، والرؤساء التنفيذيين للتكنولوجيا، والرؤساء التنفيذيين لأمن المعلومات، وكبار المهندسين والشخصيات في قطاع تكنولوجيا المعلومات من القطاع الحكومي والخاص.

ناقشت القمة عددًا من دراسات الحالة المستمدة من أحدث التطورات في قطاعات البنية التحتية، والعمليات، وتحليلات البيانات والخدمات المتاحة مع التركيز على الاتجاهات الجديدة في تطبيقات الحوسبة السحابية بما في ذلك الخدمات العامة لها باعتبارها عاملًا أساسيًا في إنجاز الأعمال بسرعة وسهولة، من خلال جلسات القمة، وورش العمل التفاعلية وحلقات النقاش.

كما استعرضت القمة الخدمات السحابية الهجينة، والخدمات السحابية الخاصة، وتكنولوجيا المعلومات، والبيانات الكبيرة، وأمن الحوسبة السحابية لإدارة وتخزين معلومات الشركات.

وقال خالد أبو شادي الرئيس التنفيذي لشركة تيرادكس أن شركته قامت بتطوير مؤتمر CLOUD WEEKEND الذي أصبح بمثابة النواة الأولي لعصر الحوسبة السحابية في مصر، حيث يجتمع فيه أكثر من 1000 شخص من مختلف الصناعات والهيئات الحكومية والأوساط الأكاديمية للتعاون ومناقشة البحوث والتطبيقات الأكثر ابتكارا في مجال الحوسبة السحابية.

وأضاف حسن السنباوى مدير مجموعة الأعمال السحابية بمايكروسوفت مصرأن شركته اعتادت منذ النسخة الأولى للقمة على مشاركتها الفعالة فمستوى الحضور وتنوع الجمهور يعد أمرًا ممتازًا، وعقد مثل هذا الحدث الذي يركز فقط على الأعمال السحابية، يتلاءم مع استراتيجية شركته.

وأضاف محمد وائل رضوان- مدير قطاع الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصرأن شركته تهتم باستمرار بتطويرحلولها المعرفية السحابية وهو ما يعد شيئًا جوهريًا للشركات، موضحا أهمية وضع طبيعة أعمال عملائنا فى الاعتبار عند طرح هذه الحلول.

ولفت أن في مصر، تعتمد الشركات بشكل متزايد على حلول الحوسبة السحابية التي تقدمها آي بي إم من أجل تنفيذ التحول الرقمي حسب توجيهات الرئيس السيسى وتقديم العديد من تطبيقات الأعمال الهامة لعملائهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد