اعلان

مديحة كامل في دعوى خلع: "جوزي مش عايزني أبقى فنانة"

مديحة كامل فتاة في العقد الثاني من عمرها، توجهت لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة وهي في غاية الحزن والأسى، لتحكي قصتها للقاضي، فقالت "جوزي مش عاوزني أمثل".

وأضافت "مديحة" لـ"أهل مصر": "تزوجته منذ سنتين عن طريق أحد أقاربي فكنت رافضة مبدأ الزواج نهائيا لأن كل هدفي في الحياة هو أن أكون ممثلة مشهورة، لكن أهلي فعلوا كل المحاولات المستميتة لكي تتم هذه الزيجة وبالفعل بعد ثلاث شهور من الخطوبة تمت زيجتنا".

وتابعت "مديحة": "كنت أتمنى أعيش معه حياة مستقرة لكن زوجي رجل متعصب وغيور جدًا، عرضت عليه أكثر من مرة أنني أمتلك موهبة التمثيل ولا بد أن أسعى لذلك، لكنه كان دائما يرفض ويحذرني بألا أفتح الموضوع مرة أخرى".

وأردفت "مديحة": "لكني أعصيت أوامره ولم أتنازل عن حلمي مهما كانت الخسائر وتقدمت لمسابقات للموهوبين في التمثيل وتمت الموافقة علي للاشتراك في مسلسل لرمضان القادم، وتحدثت معه بكل هدوء في رغبتي بالتمثيل وأن هذا سيعود علينا بالرخاء والمعيشة المرفهة لكنه رفض، وعندما علم بأنني اشتركت في مسابقة الموهوبين في التمثيل، انهال علي بالضرب المبرح وسحلني بالشقة وعلى سلالم المنزل حتى فقدت الوعي، وفي النهاية طردني ومنعني من دخول المنزل مرة أخرى".

واستطردت: "تدخل الجميع للصلح لكنه رفض وشرط بأن مقابل رجوعي أن أتراجع عن فكره التمثيل نهائيا، فطلبت منه الطلاق بهدوء بدون مشاكل وبدون اللجوء للمحاكم لكنه رفض، لذلك لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 5097 لسنة 2017".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني