محافظ سوهاج يلتقى بأعضاء مجلس إدارة النادى الرياضى ويؤكد علي تطوير الأنشطة

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على دعمه التام لنادى سوهاج الرياضى كاحد اقدم واعرق الأندية الرياضية على مستوى الصعيد، والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد لتطوير النادى وتحقيق أمال وتطلعات اعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مساء أمس بمكتبه مع رئيس واعضاء مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى عقب نجاحهم فى الانتخابات التى جرت الاسبوع الماضى، بحضور كمال ابوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، حيث قدم المحافظ التهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق فى مهمتهم.

ودعا المحافظ مجلس الإدارة إلى المشاركة الإيجابية والفعالة فى الانشطة المختلفة والفعاليات التى تنظمها المحافظة، مؤكدًا على اهمية المشاركة المجتمعية والتواصل مع الشباب من خلال عقد اللقاءات الحوارية للتواصل معهم.

وقد توجه الدكتور نشات العريس، رئيس مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى، بالشكر للمحافظ على لقائه بالمجلس الجديد ودعمه لنادى سوهاج الرياضى، وأن مجلس الإدارة الجديد يسعى إلى تطوير النادى وتعظيم الموارد المالية حيث يتم التحضير مع احد الشركات الاستشارية لعمل اللاند سكيب الخاص بالنادى وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لإنشاء حمام اوليمبى جديد والاستفادة من المحلات وقاعات المناسبات التى تقع بسور النادى والعمل على تطوير الفرق الرياضية وخاصة فريق كرة القدم، وتطوير الانشطة الاجتماعية بالنادى.

ومن جانبه أكد كمال ابوضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة،على توفير كافة اوجه الدعم للارتقاء بالنادى وعودته إلى سابق عهده كاحد الأندية الهامة التى تعد واجهة لمحافظة سوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً