اعلان

3 كليبات جعلت من أصحابها متهمين أمام القانون.. أخرها "أنا عايزة واحد"

تمكنت مباحث الآداب من خلال حملات مكثفة من استهداف أصحاب كليبات الخارجين عن القانون، وفي هذا السياق يرصد موقع "أهل مصر"، أبرز الفيديو كليبات الأخيرة التي أثارت الرأي العام، وتم إحالة صناعها إلى المحاكمة، وكان أخرها ضبط بطلة كليب أنا عايز واحد.

"زوقو زقة"

قامت الإدارة العامة لحماية الآداب بتحرير محضر تحريات يحمل رقم 13154 لسنة 2017 جنح منشية ناصر، ضد أحمد محمد نافع ومحمود جمعة آرني، الذي أثبت تحريضهما على الفجور والفعل العلني الفاضح من خلال نشر كليب "أزقوا زقة" الذي يحمل إيحاءات جنسية، وباستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبطهما وإحالتهما للنيابة.

ونفى المطربان في التحقيقات قصدهما الإتيان بأي إيحاءات جنسية خلال الفيديو كليب، وأنهما "حسني النية"، وأحالتهما النيابة لمحاكمة عاجلة.

كانت قد قررت محكمة جنح منشأة ناصر، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة أحمد محمد نافع ومحمود جمعة مطربي كليب "زوقو زقة" بتهمة نشر فيديو خادش للحياء العام، لجلسة 27 ديسمبر الجاري، للاطلاع.

"عندي ظروف"

ألقت مباحث الآداب القبض على المطربة شيما بعد ظهورها في كليب فاضح بعنوان "عندي ظروف"، وبمواجهة النيابة للمتهمة أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير كل هذه الضجة بعد نشره، مشيرة إلى أنها كانت أداة في يد المخرج، الذي كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات بحركات جسدية معينة.

وقضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبسها، ومخرج الفيلم سنتين وتغريمهما 10 آلاف جنيه، لاتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور.

"أنا عايزة واحد"

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط "فاطمة. أ" الشهيرة بـ"إغراء" بطلة كليب "أنا عايزة واحد" المثير للجدل، وبالكشف الجنائي عنها تبين أنها مسجلة آداب، وسبق ضبطها بتهمة التحريض على الفسق وتسهيل الدعارة، وأمرت نيابة الطالبية والعمرانية برئاسة المستشار باهر حسن بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالتها للمحاكمة بجلسة 23 ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً