ads
ads

وزارة الأوقاف تحتفل بليلة النصف من شعبان

وزارة الأوقاف المصرية
كتب :

احتفلت وزارة الاوقاف المصرية بليلة النصف من شعبان من مسجد السيدة زينب رضى الله عنها بعد صلاة المغرب فى حضور الاستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصريه والدكتور مختار جمعة وزير الاوقاف وقد تلا القران الكريم الشيخ الباز عبد الرحمن سلامه وابتهالات دينيه للشيخ جمال حبيب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً