محافظ مطروح يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

بعث اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريك الكراة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد مهنئا جميع الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد.

وأكد المحافظ خلال البرقية عن تهنئة جميع أبناء مطروح وقيادتها التنفيذية والأمنية والشعبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد سائلين المولى عز وجل دوام الصحة والعافية والعمل على ما فيه الخير والازدهار لمصرنا الغالية في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لابن مصر البار وباعث نهضتها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

واضاف المحافظ أن أبناء مصر نسيج واحد صلب ومتماسك يحافظ على مصر منذ آلاف السنين موكدا أن الإرهاب لن ينال من وحدتنا وتماسكنا.

وأشار إلى أن المصريين تجمعهم أواصر المحبة والأخوة، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، وتربطهم روابط الأخوة والوطنية ويجمعهم العمل معًا على تنمية واستقرار البلاد مؤكدا على ضرورة تضافر جهود كافة فئات الشعب للنهوض بمصر ودفع عجلة التنمية.

كما وجه محافظ مطروح رفع حالة الاستعداد القصوي تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد المجيد مع رفع حالة الطوارىء بكافة مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطريق من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوة جنوبًا وتوفير كافة الأدوية والأمصال بمستشفيات مدن المحافظة الثمانية استعدادا لاستقبال اى حالات طارئة.

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف التواجد الأمني بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً