اعلان

4 دروس في الأناقة للطويلات تعلميهم من ياسمين عبد العزيز (صور)

كتب : رشا عونى

رغم أن " الطول هيبة" إلا أن تلك القاعدة لا تنطبق كثيرًا على الفتيات، فرغم أنهن يخطفن الأنظار إلا أن البعض يعانن من أزمة اختيار الملابس المناسبة لطولهن، فالكثير من الفنانات فى الوسط الفنى يتميزن بالطول وعلى رأسهم الفنانة ياسمين عبد العزيز لكنها دائمًا ما تنجح فى اختيار إطلالتها بدقة.

وتميزت ياسمين عبد العزيز بطولها فى الوسط الفنى، فهى من أطول الفنانات فى ذلك الوسط ودائمًا ما تلفت النظر فى حضورها، ورغم طولها إلا أن جميع إطلالاتها أنيقة ومناسبة لجسمها وطولها.

فهناك دروس فى الأناقة تتبعها ياسمين عبد العزيز لتظهر بإطلالات مميزة، ويجب على الفتيات الطويلات أيضًا الاستفادة بهذه الدروس، منها:

1- الفساتين الطويلة، فدائمًا ما تختار ياسمين عبد العزيز الفساتين "الماكسى" الطويلة بدلًا من القصيرة التى ستظهر طولها بشكل غير لائق.

2-الكعب، فقد أثبتت ياسمين عبد العزيز أن الفتيات الطويلات يمكن أن يرتدن الأحذية ذات الكعب العالى وذلك على عكس الشائع بأن الكعب للقصيرات فقط.

3-الفساتين المجسمة، فهى مناسبة للفتيات الطويلات حيث تبرز أنوثتهن ورشاقتهن، فالكثير من إطلالات ياسمين عبد العزيز تكون بتلك الفساتين المجسمة.

4-الملابس الكاجوال من أكثر الاستايلات التى تهتم بها ياسمين عبد العزيز ولها إطلالات كثيرة أنيقة ومميزة فى الكاجوال والأحذية الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً