اعلان

رسائل السيسي للمصريين في احتفال عيد الشرطة الـ66

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بإحتفالية الشرطة، بمقر أكادمية الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك بحضور اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، واللواء عباس كامل، القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وعدد من القيادات الأمنية، لتكريم شهداء الشرطة، وبعض القيادات التي ساهمت فى الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

ووجه الرئيس عدة رسائل أثناء كلمته بالإحتفالية بعد منحه لأسر الشهداء بعض أوسمة الجمهورية والاستحقاق، وبعد تكريمه لبعض القيادات الأمنية التي أثبتت قدرتها على مواجهة كل ما يهدد الأمن القومي للوطن بقوة وجساره.

وإليكم هذا التقرير الذي يرصد أهم رسائل الرئيس بالإحتفالية..

- إن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب الأصيل وخاصة منذ واقعة الإسماعيلية، مشيرًا إلى جهود الشرطة التى تقود مسيرته للوصول بمصر إلى الأمن والاستقرار، مشيدًا بأداء جهاز الشرطة، القائمين على أمن واستقرار الوطن، مطابًا الشعب بضرورة التكاتف لمواجهة الإرهاب، لافتًا إلى أن مصر بجهود شرطتها وقواتها المسلحة الباسلة تجنبت الأخطار التى كانت ولا زالت وستطل تحيط بهذا الوطن.

- إن يوم تكريم شهداء الشرطة، فى الاحتفال بالعيد الـ66 للشرطة، يوم مشهود فى تاريخ مصر، موجهًا كلمته لأسر الشهداء والقيادات الأمنية قائلًا؛ مهما قلنا لكم أو حاولنا نكرّم مش هنقدر نقدم حاجة.

- كما أكد السيسي أثناء كلمته بإحتفالية عيد الشرطة، أن عزاء الشعب المصري فى الشهداء، هو إيمانه بأن كل شهيد وكل مصاب قدم نفسه للوطن حتي يبقي الشعب على قيد الحياة، لافتًا إلى صعوبة العيش فى مناخ آمن ومستقر،مشددًا على أن المصريين لن يتركوا ثأرهم وحق أبنائهم.

- ولفت السيسي أثناء كلمته بالإحتفالية ـ إلي أن الأخطار ما زالت وستظل تحيط بهذا الوطن، مطالبًا الشعب المصري بضرورة الإنتباه للحفاظ على الهدف، قائلًا؛محدش يحاول يغير البوصلة عن الطريق اللى إحنا فيه ويشوشر علينا ويلهينا.

- وأشار السيسي إلى أن الأخطار التي كانت تواجه مصر كثيرة جدًا، وما زالت قائمة، لافتًا إلى أنه لا يقول ذلك من أجل المزايد، ولكن المصريين مدركين جيدًا لما تواجهه الدولة من صعب، مطالبًا عدم الانسياق لكلام وشائعات الأشرار الذين يضعون أعينهم علي مصر للنيل من أمنها واستقرارها.

- وأوضح السيسي خلال كلمته، أن تعزيز الاستقرار ودولة القانون وبث مناخ الأمن والطمأنينة هى أهم العوامل اللازمة كشرط جوهرى للمضى قدما ًفى جهود تحقيق التنمية على المستويات كافة.

- كما أشار الرئيس، إلى الأهمية القصوى لدور مؤسسة الشرطة الوطنية، لافتًا إلى أنه الشعب يقدره ويعتز به.

- ولفت السيسي إلى أنه لن يترك ثأر المصريين، وسيسترد حق كل شهداء الوطن، مركدًا إلى أن مصر لن تكون أبدًا جزءاَ من قوي الشر الإرهابية.

- وتقدم بالشكر والتقدير لكلًا من الشهداء والقيادات الأمنية الذين يعملوا علي تحقيق أمن واستقرار الوطن، لافتًا إلى أن الوطن سيظل مستمر نحو تحقيق التنمية، وذلك من خلال قوات الشرطة الباسلة وبدعم كافة أبناء الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً