اعلان

الحب أفعال مش كلام.. 5 تصرفات تثبت مشاعرك بدل كلمة "بحبك"

كتب : رشا عونى

لم تصبح تلك الكلمة ذات معنى يلمس قلوب المحبين إذا قيلت فى كل وقت وحين دون ربطها بأفعال مميزة تثبت هذا الحب، فأصبحت كلمة "أحبك" هى الرائجة على لسان الشباب حتى من دون الشعور بذلك فى الحقيقة.

لكن الكلام وحده لا يكفى، فلا فائدة من تكرار كلمات الحب دون القيام بأفعال تثبت ذلك، لذا فهناك تصرفات بسيطة تثبت الحب الحقيقى دون الحاجة إلى التعبير عنه الحديث.

1-الاهتمام بالتفاصيل، وهو أمر تعشقه النساء، فتحب ان يهتم شريك حياتها بأدق تفاصيلها الصغيرة كلون شعرها أو وجبتها قبل النوم، كذلك تهتم النساء بتفاصيل الرجال فى العلاقات العاطفية وهو الأمر الذى قد يمثل عبء بالنسبة للرجل.

2-التعبير عن الحب بهدية بسيطة خاصة إذا كانت من دون مناسبة، فإذا رغبت فى امتلاك قلب أحدهم، فاجئه بهدية رمزية من دون مناسبة لذلك، فهى توحى بمدى اهتمامك وتفكيرك بهذا الشخص.

3-المساندة وقت الشدة، فما فائدة الحب إذا لم يكن سندًا وقت الأزمات؟ فالنساء يعشقن الرجل الذى يقف صامدًا فى ظهورهن أثناء المشكلات ويهتم بإيجاد حلول للخروج منها، كذلك الرجال يميلون للمرأة التى يجدونها على قدر من المسؤلية ومستعدة للوقوف بجانبهم فى عز الأزمات.

4- العناق، وهو أمر هام يغفله الجميع، فقد أظهرت الدراسات أن العناق يبعث شعورًا بالحب كما يساعد على تخفيف نسبة التوتر.

5- تخصيص وقت من يومك لهذ الشخص، كى تحادثه وتستمع له ولمشكلاته، وتشاركه تفاصيل يومه الصغيرة، فهذه الأمور كفيلة بأن تجعلك تملك قلب الأنثى بكل سهولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي