رئيس "الرقابة الإدارية": إنشاء 3 مراكز خدمية متطورة للمستثمرين

قال اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الأربعاء، إن مصر غابت عنها خلال الفترة الماضية القوانين المنظمة للقطاع الخاص، كما كانت خريطة الاستثمار فى مصر غير واضحة، ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبنى خطوات الاصلاح الاقتصادي مهمة، وبرنامج طموح للاستثمار المصري.

وأوضح رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أنه تم عمل 3 مراكز خدمية متطورة، وفي مقدمتها مركز خدمات المستثمرين، بتكلفة 42.6 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن هناك حوالي 148 ألف مستثمر سيستفيدوا من هذه المراكز، أما عن المركز الثالث تم إنشائه بتكلفة 53.9 مليون جنيه.

وأكد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أنه تم إحداث نقلة نوعية ودعم عجلة الاستثمار، مما أدى إلى نقل التكنولوجيا فى القطاعات المختلفة، لافتًا إلى أن هذه المراكز التي تم افتتاحها بها موقع تقديم الخدمة، لفورية الخدمة وإلحاق خدمات جديدة، كما توفر أجهزة قياس مدى رضا المستخدمين والسداد بها " أون لاين"، بالإضافة إلى الربط بين الجهات الخارجية إلكترونيًا، وإتاحة التحصيل الإلكتروني من خلال بطاقة الائتمان.

جاء ذلك خلال كلمته، بافتتاح الرئيس السيسي عدد من مراكز المستثمرين التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي على مستوى محافظات الجمهورية "أكتوبر وجمصة والسويس والمنيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً