اعلان

تجديد حبس بائع متجول قتل مسنا رفض ممارسة الشذوذ معه فى حلوان

جدد قاضى معارضات محكمة جنح حلوان حبس بائع متجول 45 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بفتل صاحب مدبغة عثر عليه مقتولًا داخل مسكنه فى منطقة المعصرة. 

تلقى المقدم شادى الشاهد رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغا من "ه ا ح"، موظف؛ باكتشافه وفاة شقيقة "ا إ ح"، بالمعاش ومقيم دائرة القسم، وسرقة هاتفين محمول، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعثر على جثة المجنى عليه بغرفة 9-نومه يرتدى ملابسه كاملة وبه إصابات عن (كدمات بالرأس وسحجات بالرقبة)، كما تبين وجود بعثرة بمحتوىات الشقه وباستجواب المبلغ لم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

انتقلت الأجهزة الفنية المعاونة فى حينه، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م ع ا"، 17 عاما بائع متجول بمنطقة رمسيس، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واعترف بقتل المجنى عليه لطلبه ممارسة الفجور معه مقابل مبلغ مالى.

وقال شقيق المجنى عليه -خلال تحقيقات النيابة أمام عمر طارق وكيل النيابة- «إنه حاول الاتصال بشقيقه أكثر من مرة وتبين أن التليفون مغلق، فأسرع إلى شقة شقيقه للاطمئنان عليه، وطرق الباب، فلم يستجب له، فكسر الباب ودخل الشقة».

وأضاف «أنه عندما دخل غرفة النوم وجد شقيقه نائما على الفراش مرتديا ملابسه كاملة، وعليه الغطاء، وبمحاولة رفع يد وجده متوفى، وبالبحث عن هواتفه، و"الفيزا كارت" فلم يجدها».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً