اعلان

ضبط سيدة قتلت زوجها بمساعدة نجلها في المنوفية (صور)

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية في كشف غموض واقعة ادعاء سيدة بمقتل زوجها تبين قيامها بالاشتراك مع نجلها من أخر بقتله لخلافات بينهما.

وتم تحديد وضبط مرتكبي واقعة بلاغ المدعوة نجاح .إ.خ، سن 40، مقيمة بدائرة مركز شرطة أشمون، بأنه أثناء تواجدها وزوجها (موظف بالكهرباء، سن 60، ومقيم بذات العنوان) بمسكنهما قامت سيدة منتقبة باقتحام مسكنهما وتعدت عليها بالضرب على رأسها فسقطت مغشية عليها، وعقب إفاقتها اكتشفت مقتل زوجها.

وتشكل فريق بحث جنائي توصل إلى عدم صحة رواية المبلغة، وأنها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجلها من آخر ويدعى إسلام .ط.ش، سن 19، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية.

وبمواجهتهما اعترافت بارتكابها الحادث بالاشتراك مع نجلها بدافع الانتقام لخلافات أسرية بينهما، حيث استغلت استغراقه في النوم واستدعت نجلها الذي تعدى على المجني عليه بقطعة حديدية حتى تأكد من وفاته، وقامت المبلغة برطم رأسها بجدار للادعاء بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً