اعلان

محافظ سوهاج: تحرير 62 محضر لعدد من المخابر في المراغة

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، تحرير 62 محاضر مخالفات متنوعة للمخابز في حملة مكبرة بناحية مركز المراغة، وذلك في إطار خطة المحافظة لتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وأوضح العقيد محمد نصحي، رئيس مباحث التموين بسوهاج، أن الحملة أسفرت عن ضبط 62 قضية تموينية منها ضبط "ن ش ب" 48 سنة، صاحبة مخبز بلدي وتقيم دائرة مركز المراغة لاستيلائها على 3 شيكارة دقيق بلدي من حصة المخبز بمبلغ 1590 جنيهاً، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال إدارة مباحث التموين.

كما تـم ضبط 10 قضايا إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات و10 قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص وزن و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية و10 قضايا عدم الإعلان عن أسعار السلع و5 قضايا عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز و3 قضايا عدم الاحتفاظ بالميزان الحساس بالمخبز و3 قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل، و4 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز و5 قضايا عرض لحوم مكشوفة بدو غطاء شاش و4 قضية عدم تقديم الإخطار الشهري عن كميات البوتاجاز.

وشدد المحافظ على مسئولي مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بضروة المتابعة المستمرة وإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية لضمان صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين