اعلان

بقيادة التحالف.. عملية عسكرية ضخمة في "الحديدة" اليمنية

كشف العميد الركن عبد السلام الشحي، قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي لليمنبدء عملية عسكرية واسعة، اليوم الإثنين، للهجوم علي مدينة الحديدة، وتواصل التقدم شمالا، وذلك بالتزامن مع استمرار زخم العمليات غربي محافظة تعز وتطويرها في أكثر من اتجاه حتى تحقق أهدافها النهائية، بالإضافة إلي الاستعداد لتنفيذ عمليات نوعية، ومفاجئة لا تتوقعها ميليشيات الحوثي الإرهابية.

وأكد قائد قوات التحالف العربي، في تصريح لشبكة «سكاي نيوز» عربية، اليوم الإثنين: «إن ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، تشهد انهيارات متتالية أمام زحف وتقدم قوات التحالف العربي والمقاومة اليمنية، مؤكدا: «لا مطامع لنا في اليمن، وغايتنا أن يعيش المواطنون اليمنيون حياة كريمة».

وأكد أنه سيتم تسليم اليمن لأهله بعد تحريره عزيزا أبيا كريما، موضحا: «سنواصل العمليات في اليمن حتى تحريره بالكامل».

وأوضح «الشحي»، أن عناصر الميليشيات يبيعون أسلحتهم لتأمين وسيلة هروب في ظل استسلام العشرات منهم بعد تضييق الخناق عليهم في جبهات القتال كافة، مشيرا إلى قطع خطوط إمداد التعزيزات عن الميليشيات.

وتابع: «مواقع الميليشيات تتساقط تباعا وسط هروب جماعي لعناصرها من جبهات القتال تاركين عتادهم وأسلحتهم وقتلاهم، وذلك أمام زحف وتقدم قوات التحالف العربي والمقاومة اليمنية»، لافتا إلى أنه تمت السيطرة على ميناء الحيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة