ads
ads

إلغاء الإفطار في رئاسة السودان بأمر من البشير

كتب : أهل مصر

قرر الرئيس السوداني، عمر البشير، إلغاء الإفطار الرسمي الذي يقام في قصر الرئاسة في شهر رمضان من كل عام.

وأمر البشير بتوجيه أموال الإفطار السنوي، لتمويل إفطار الملاجيء والمناطق المنكوبة.

واعتادت وزارات ومؤسسات حكومية ومسؤولين على إقامة موائد إفطار ضخمة في شهر رمضان الكريم من كل عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بنسبة نجاح 72.9%.. محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2026