اعلان

بعد إصابة "صلاح".. بدائل الفرعون المصري في خطة المنتخب

صورة أرشيفية

خسر فريق ليفربول الإنجليزي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني، الذي فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، بمدينة كييف الأوكرانية، ضمن نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا.. نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت بنهائي دوري الأبطال

وتعرض صلاح، لإصابة قوية من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي أسقط الفرعون المصري أرضًا، في صورة وضحت إنه تعمد إيذاءه، بشكل وطريقة غير أخلاقية بالمرة، ليفشل صلاح في استكمال المباراة، ليخرج بدموع أغرقت وجهه، وأبكت ملايين المصريين.

وتلقى المنتخب الوطني، الذي يتواجذ حاليًا بمدينة ميلانو الإيطالية، خبر إصابة "صلاح" كالصاعقة، باعتبار أن الفرعون المصري، اللاعب الأهم على الإطلاق، لاسيما وأنه بات مهددًا بالغياب عن كأس العالم -لا قدر الله-، حيث ستحدد الأشعة التي سيخضع لها.

وييدو أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حدد بديل محمد صلاح، بشكل رسمي، وهو محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حيث اعتمد عليه في ودية مصر والكويت، مساء أمس الجمعة.

كما أن كوبر اعتمد على شيكابالا، في ودية مصر واليونان، بدلًا من محمد صلاح، للحكم على حالته والوقوف على مستواه بشكل أفضل، بالإضافة لمنحه الفرصة في الدخول في الأجواء سريعًا، ليكون بديلًا لمحمد صلاح.

مصطفى فتحي هو الآخر ضمن حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، في حالة تعافيه من الإصابة، لاسيما وأن مدرب المنتخب كان دائمًا ما يعتمد عليه في المباريات والمعسكرات السابقة، إلا أنه سيكون بديل ثاني لشيكابالا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً