أمن كفر الشيخ يكثف جهوده لحل لغز مقتل ربة منزل

يكثف ضباط مركز شرطة كفر الشيخ برئاسة الرائد رامى شرف الدين، رئيس المباحث، من جهودهم لحل لغز العثور على ربة منزل مقتولة باحدى قرى المركز، عقب تحرير محضر.

وتلقت غرفة العمليات بشرطة النجدة تلقت بلاغ تليفونيا من مديرة الوحدة الصحية بقرية نصرة التابعة لمركز كفر الشيخ، يفيد مصرع فتاه ويشتبه بوجود شبه جنائية وذلك لوجود طعنة في الرقبة وبعض السحجات في الجسم، تم إبلاغ الشرطة وكلف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائى والاشراف عليه لحل لغز مقتل السيدة.

وتبين من التحريات ان القتيلة صابرين. م.ح، 32 عاما ، حاصلة علي ليسانس دراسات إسلامية ومتزوجة من ن محمد ح م،35 عام ويعمل بالخارج ومقيمة في بيت الزوجية بعزبة الشيلان التابعة لقرية نصرة بالمرابعين وحامل وكانت من المقرر أن تضع حملها في غضون ساعات ، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى بكفر الشيخ تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة الرائد رامي عبدالصمد شرف الدين، رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقباء محمد هاني ، محمد قنديل، و محمد إسماعيل، لسرعة كشف غموض الحادث وبسرعة القبض على الجناة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً