اعلان

شاهد.. جميلات المونديال يتنافسن على خطف الأنظار بمدرجات روسيا

وسط أجواء من المتعة والتشويق، يعيشها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم منذ إنطلاق بطولة كأس العالم لعام2018، المقام حاليًا فى روسيا.

تظهر المشجعات بمختلف اللغات والجنسيات فى مدرجات روسيا، لمؤازرة منتخب بلادهن لدعمهن فى العرس الكروى الذي ينتظره العالم كل أربع اعوام.

ولكن ظهورهن فى مدرجات الدب الروسي، لم يقتصر على التشجيع فقط، على عكس الرجال بل جميلات المشجعات تحرص على الظهور بأروع ما يكون فتتحلى بالمكياج ورسم أعلام بلادهن على وجوههن من أجل لفت أنظار كاميرات التصوير المتواجدة في ملاعب روسيا.

موقع "أهل مصر" يرصد الجميلات فى مدرجات روسيا منذ انطلاق بطولة كأس العالم 2018 :

1- مشجعة مصرية :-

تواجدت العديد من المشجعات المصريات فى مدرجات ملاعب روسيا، لمؤازرة منتخب الفراعنة المشارك فى المونديال بعد غياب دام 28 عاما، حيث ظهرت المصرية حاملة علم مصر ورسم العلم على وجهها خلال مباراة مصر وارجواي فى أولى خطوات المنتخب المصرى بالبطولة.

2- الجميلة الفرنسية تؤازر منتخب الديوك:-

حرصت مشجعات الكرة الفرنسية على مؤازرة منتخب بلادهن، فى أولى مبارياته فى كأس العالم 2018، خلال اللقاء الذى جمع بين منتخب الديوك ونظيره استراليا بالأمس وانتهى بفوز منتخب الديوك بهدفين لهدف.

3-  بالقلوب تظهر حسناء  الدنمارك :-

فى طلة مميزة تواجدت حسناء الوجه من الدنمارك راسمة على وجهها علم الدنمارك على هيئة قلب، وذلك خلال مباراة منتخبها أمام البيرو والذي فاز فيها المنتخب الدنماركى خلال تلك المباراة بهدف نظيف، ويقع المنتخب الدنماركى فى المجموعة الثالثة بمونديال روسيا2018.

4- بالزى الخاص تظهر مشجعة نيجيريا:-

لن يقتصر التشجيع من بنات الدول الأوربية فقط ،بل  تواجدت مشجعات من أفريقا بالزى الخاص عندما ظهرت مشجعة من نيجيريا والتى ظهرت فى المدرجات لتشجيع منتخب بلادها، الذي خسر أمام كرواتيا بهدفين دون رد، ويتواجد المنتخب النيجيري فى المجموعة الرابعة بمونديال روسيا.

5- حسناء منتخب "السامبا" فى المران الأخير استعدادا لسويسرا:-

بكل حماس تواجدت حسناء منتخب البرازيل فى المران الأخير لمنتخب السامبا لدعمهن قبل مواجهة سويسرا فى المبارة التى تقام فى الثامنة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة كأس العالم روسيا2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً