اعلان

روايات صادمة لـ عمر الشريف مع النساء.. أحدهما أجبرته على خلع ملابسه (صور)

دائمًا ما يطل علينا دنجوان السينما المصرية والعالمية بشعره الأشقر، وملامحه الجذابة، فيخطف أنظار معجباته من النساء، ويسحر قلوب العذارى ليراودهن في أحلامهن، حتى أصبح وسيم الشاشة الأول، وهو ما جعل الفتيات تبحثن على وسامته في كل رجل ليكون رفيقًا لها طوال حياتها، وبالرغم من شهرة عمر الشريف، إلا أنه لم يحظى بنصيب من لقبه حيث عانى مع كل سيدة يقع في غرامها ليعيش نهايته وحيدًا.

اقرأ أيضًا: أبطال "الرجل الأخطر" في ضيافة منى الشاذلي (صور)

وتحل اليوم 10 يوليو الذكرى الثالثة على رحيل عمر الشريف "دنجوان" السينما المصرية والعالمية، الذي توفي عام 2015، وعاش حياة مليئة بالصخب والأضواء والمغامرات والأسرار أيضًا، نرصد أبرزها..

- عمر الشريف أنجب طفلا بعد قضاءه ليلة واحدة مع فتاة

كشف الفنان عمر الشريف في إحدى لقاءاته التلفزيونية، أنه التقى ذات يوم بفتاة في إيطاليا ليلة رأس السنة، وقضيا سويًا ليلة نتج عنها طفل صغير، فقررت الفتاة بعد رؤية صورة له قبل مقابلته أن تنجب منه وتحتفظ بالطفل ولم تقم بإخباره عن نيتها وبعد أعوام أرسلت له صورة لابنه، لكن "لورانس العرب" لم يعترف به وعندما وصل سنْ الابن لـ15 عامًا التقى به.

حينها كان "الشريف" يتحدث بقسوة بالغة فقال له: "أي شىء تحتاجه مني؟، مال أو طعام، أنا على أتم الاستعداد، لكنني لا أستطيع أن أكون أبًا لك، فأنا لم أتعرف على والدتك سوى ليلة واحدة،" بتلك الكلمات صدم الأب ابنه لكن بعد سنوات اعترف به عمر الشريف به بعد أن أصابه بالعجز، موضحًا أنه لم يعترف في بداية الأمر خوفًا من غضب ابنه الآخر طارق.

- تلقى عروضًا للزواج من 3 آلاف فتاة 

لشدة وسامته وملامحه المختلطة ما بين الشرقية والأجنبية، استطاع عمر الشريف الحصول على 3 آلاف عرضًا للزواج في أسبوع افتتاح فيلمه الشهير "دكتور جيغافو"، وذلك وفقًا لتقرير أوردته صحيفة الاندبندنت البريطانية.

- سيدة أمرته بخلع ملابسه

الامر لم يتوقف عند طلب المعجبات والفتيات الصغيرات الزواج منه، لكن تطور الأمر إلى واقعة صادمة، فخلال إقامته في فندق "دالاس" في الستينيات من القرن الماضي، اقتحمت سيدة مخمورة غرفته وحاولت الاعتداء عليه وأمرته بنزع ملابسه، الأمر الذي جعله في حالة صدمة حينها، وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة الاندبندنت البريطانية.

- صدمة الشريف من حبه الأول

تعد يان لي مولر، بطلة أول قصص الحب في حياة الدنجوان عمر الشريف، ووقعت تلك القصة في باريس، حيث التقيا هناك، ورفض والده الزواج منها، بسبب اختلاف الدين، لتكون يان لي مولر الصدمة الأولى في حياة الشريف، خاصًة أنها تزوجت من شاب آخر.

- قصة حبه الوحيدة وزواجه من سيدة الشاشة 

استطاعت النجمة المصرية فاتن حمامة أن تأسر قلب عمر الشريف المغرور دونًا عن نساء العالم، حيث شهدت قصة حبهما شهرة عالمية هزت الوسط الفني عام 1954، حيث أنه تنازل عن ديانته وأعلن إسلامه من أجل الفوز بقلبها والزواج منها عام 1955 بعد أن أعلن اسلامه وأنجبا ابنهما طارق وهو الابن الوحيد للشريف، لكن نهاية القصة الجميلة كانت صادمة حيث انفصلا في هدوء تام بعد 19 عامًا، خاصة بعد رفض فاتن، السفر معه للخارج للعمل في هوليود.

ورغم انفصالهما إلا أن كل منهما مازال يحتفظ بحله للآخر، وبعد وفاتها رفض الجميع إخباره خوفًا من تدهور صحته، لكن القدر تدخل وتوفي الشريف بعد رحيلها بـ6 أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً