اعلان

يهاجر من نيجيريا لينتحر في المانيا (فيديو)

كتب :

حاول مهاجر نيجيري الانتحار بالقاء نفسه من الطابق الخامس في احد مراكز احتجاز المهاجرين غير الشرعيين بالعاصمة الالمانية برلين ، وهرعت فرق الطوارئ والاسعاف الي مكان الحادث حيث تم نقله الي المستشفي في حالة صحية خطرة .

ورفضت الشرطة الالمانية الكشف عن هوية الرجل او عمره لكنها اكدت انها "حالة انتحار ظاهرة " ، وعلينا ان ننتظر ما تسفر عنه التحقيقيات هو الاسباب والدواقع التي تقف وراء الحادث.

واظهر مقطع فيديو تم نشره علي موقع يوتيوب رجال الاسعاف وهم ينقلون الرجل الي المستشفي ، بينما تظهر اصوات بعض المهاجرين النيجيرين المتواجدين في مركز الاحتجاز وهم يستنكرون قيام زميلهم بمحاولة الانتحار .

وقال موقع "نير لاند " النيجيري علي شبكة الانترنت ان الرئيس محمد بخاري ابلغ المستشارة الالمانية "انجيلا ميركل" عقب الحادث وابلغها ان بلاده لا تدعم النيجيريين الذين يحاولون الدخول إلى أوروبا بطريقة غير قانونية ، مشيرا الي ان جميع النيجيريين الذين يتم القاء القبض عليهم يجب ان يتحملوا مسئولياتهم وينالوا العقاب المناسب ".

ونقل الموقع عن الرئيس النيجيري "بوخاري " قوله: "أي نيجيري يتم العثور عليه في ليبيا أو في أي مكان في طريقه إلى أوروبا من خلال وسائل غير قانونية سيتم إعادته إلى الوطن وسنرسله إلى الحكومة المحلية لمحاكمته ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً