اعلان

مصدر: التحقيقات الأولية لحادث "قطار هيهيا" أكدت أنه وقع بفعل فاعل

ذكر مصدر بالسكك الحديدية، أن التحقيقات الأولية لحادث "قطار ههيا" والذي وقع مساء أمس بقطار 341 خط الشرق "القاهرة_المنصورة" ذكرت بأن تقرير مهندس العربات التابع لهيئة السكك الحديد، أكد أن الحادث وقع بفعل فاعل وأنها من بين الأعمال التخريبية، حيث تم إغلاق محابس الهواء عن جميع العربات الأمر الذي أدى إلى تعطل القوة الفرمالية للقطار بالكامل.

وذكرت مصادر أن مأمور قسم هيهيا أكد خلال التحقيقات بأنه فور توقف القطار، قامت قوات الشرطة بمعاينة القطار بعد دخوله إلى سكة النفادي وأكدت على ما تم ذكره من مهندس العربات.

وروى مصدر مقرب من سائق القطار الذي شهد واقعة إصابة 7 أشخاص نتيجة القفز من النوافذ خلال سيره خشية تعرض القطار للاصطدام بحائط الصد، تفاصيل جديدة عن الواقعة.

يذكر أن مصدر المقرب من سائق قطار رقم 341 أكسبريس خط الشرق "القاهرة - المنصورة" قال إن الحانوني على إبراهيم سائق القطار، استعد بجرار رقم 2155 بمحطة القاهرة كوبري الليمون إلى أن وصل لمحطة الزقازيق والتى توقف بها قليلا لأنها من المحطات الرئيسية وبعد القيام من المحطة فوجئ قائد القطار بضرب بلف الخطر وإيقاف القطار من قبل أحد البائعين الجائلين داخل القطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً