اعلان

"السير" المتواضع.. مجدي يعقوب يظهر بملابس بسيطة بجوار حاكم الشارقة (صورة)

قلب في السماء، بالتأكيد لو أن قلبًا قرر الخروج من صاحبه والصعود إلى سماء الرحمة لم يكن إلا قلب السير مجدي يعقوب. بمشرط الحنية يوقف نزيف الأسر ويخفف من آلام الأطفال، لم لا وهو أستاذ العالم الذي اختار العودة إلى أطفال بلاده في الصعيد الشحيح، قلب رحيم، ويد ماهرة، وضمير حي، وبما أن كل الكلمات لن تكفيه وتوفيه، فلن نذكر إلا بعضًا من صور أسطورته المتكررة.

انتشرت صورة يجلس قلب مصر السير مجدي يعقوب مع سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وكان السير مرتديًا فيها كوتشي من إنتاج شركة "new balance"، وهو كوتشي غايه في البساطة، من ضمن منتجات الشركة المصنعة للأحذية والملابس الرياضية، ليكتشف الجميع أنها إحدى شركات البسيطة التي تزود عدد من الأندية والمنتخبات بالملابس الرياضية أبرزها أندية ليفربول، بورتو، سلتيك، إشبيلية، أتلتيك بيلباو، نادي نانت، النصر السعوديوكذلك منتخب جمهورية أيرلندا لكرة القدم، منتخب كوستاريكا، منتخب بنما لكرة القدم.

اقرأ أيضًا... مجدي يعقوب عن المركز الطبي بالعاصمة الإدارية الجديدة: عالمي بكل المقاييس (فيديو)

البسيط، الجميل، الذي زهد المظهر وحقق الجوهر، ليست بالجديدة عليه، فقد ظهرت صورة له منذ عدة شهور وهو يقف في إحدى المولات في طابور الكاشير كباقي الناس، لم يستغل فيه شهرته، ولم لا وهو البسيط، صاحب القلب المرتقي إلى السماء والأنف الذي تعمد أن يساويها بالأرض. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً