اعلان

موظف اتعدى عليها بالضرب.. "بائعة البرسيم" تتوجه بالشكر لرئيس الوحدة المحلية لاعتذاره لها

بائعة البرسيم

وجهت سعاد حسن متولي، 50 سنة، التي تعد عليها بالضرب موظف بالوحدة المحلية بكفر منصور بطوخ، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"بائعة البرسيم"، الشكر إلى المهندس محمد خيري رئيس مدينة ومركز طوخ، لقيامه باستقبالها، اليوم، والاعتذار لها في مكتبه والتأكيد لها على أن حقها محفوظ، وأنه سيتم توقيع أقصى العقوبة على الموظف الذي أهانها.

كما وجهت سعاد رسالة إلى محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، قائلة "أنا زي والدتك ومحتاجه منك أن تأتي بحقي ويتم معاقبة الموظف على ما بدر منه تجاهي بسبب 2 جنيه"، مشيرة إلى أنها لجأت لهذا العمل والخروج للأسواق لبيع البرسيم، لمساعدة أسرتها، حيث إن زوجها متوقف عن العمل، بسبب ظروفه الصحية، ويتقاضى معاش ٤٠٠ جنيه، وهو مبلغ قليل جدًا لا يكفي احتياجات 3 أبناء منهم بنت متزوجه وولدين، أحدهما بالثانوي العام والآخر حاصل علي دبلوم فني ولا يجد عملًا.

وطلبت سعاد من المحافظ، توفير فرصة عمل لابنها الحاصل على الدبلوم، لتوفير مصدر دخل للأسرة يحميها من الجلوس في الأسواق، والتعرض للمضايقات.

أوضحت سعاد، أنها سيدة على "باب الله"، تبيع الخبز الناشف والبرسيم بسوق قرية كفر منصور التابعة للوحدة المحلية لمدينة طوخ، لتنفق على أسرتها وتكسب قوت يومها بالحلال حتى لو كان قليلًا.

وروت سعاد، ما حدث في حقها من الموظف المشار إليه، حيث قالت وهي تبكي: أنه أثناء قيامها ببيع البرسيم في سوق كفر منصور أمس، طلب منها الموظف دفع 2 جنيه، فردت عليه "والله ما بعت حاجة"، لتفاجئ بإصرار الموظف على طلب الـ2 جنيه، رغم أنها لا تملك، وقالت له سأخذ البرسيم وأرحل من السوق، ليستمر في عناده حتى أن المواطنين وبعض البائعين، طلبوا منه الدفع بدلًا مني، ولكنه أصر على أن أدفعه وأنا أبكي وأؤكد له أني لا أملك لأفاجئ بأنه يسبني وسط المارة ويلقي بحمولة البرسيم على الأرض.

تضيف سعاد: شعرت بالإهانة أمام نفسي والناس، فكرت فتوجهت بالشكوى إلى رئيس الوحدة المحلية، وبالفعل ذهبت للوحدة المحلية ليراني الموظف الذي حاول منعي من الدخول، وتعد عليّ بالسب وكانت معي ابنتي ورضيعها، فردت عليه بجملة "حسبي الله ونعم الوكيل"، فاستشاط غضبًا وأمسك بملابسي وأوقع حجابي وبدأ في ضربي، لولا تدخل الموظفين، في الوقت الذي سقطت ابنتي مغشيًا عليها من هول ما شاهدته من إهانة لي".

وقرر رئيس مدينة طوخ، إيقاف موظف بالوحدة المحلية بكفر منصور، لتعديه بالضرب على بائعة البرسيم سعاد حسن، حيث استقبل رئيس المدينة البائعة وقبل رأسها، وطمأنها بأن حقها لن يضيع، وأنه جرى إحالة الموظف للتحقيق، وجرى نقله لديوان مجلس مدينة طوخ، مؤكدًا لها أنه لن يقبل بأي تجاوز من أي موظف مهما كان، وأن حق المواطن محفوظ مهما كانت الظروف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية