اعلان

الخلع فى أسبوع.. "صوت شخيرها وصل للجيران".. آخر يمارس الشذوذ مع أخيه.. وثالث ديوث

تكتظ محاكم الأسرة بالعديد من الدعاوى المثيرة والغريبة، أبطال هذه الدعاوى أشخاص عاديون مثلنا، كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم داخل دفاتر محاكم الأسرة، لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه الدعاوى فى أسبوع.

زوجة لديها 3 أبناء في دعوى نفقة: "مصروفنا 10 جنيهات وأمه قالت لي بيعي نفسك واصرفي على عيالك"

أقامت زوجة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، لرفع دعوى نفقة لأبنائها، بعد أن كان يعطى لها زوجها مصروفًا 10 جنيهات فى شهر ونصف هى وأطفالها الثلاثة، مما جعل زوجها يتعدى عليها بالضرب المبرح.

كريم فى دعوى تطليق: "مراتى صوت شخيرها وصل للجيران"

أقام "كريم" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لتطليق زوجته بعد عام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "شخيرها جامد ومش بعرف أنام منه، دى بتنام فى أوضة لوحدها وبرضوا بسمع شخيرها وكشفت أكتر من مرة ومفيش فايدة".

غادة في دعوى خلع: "جوزى ديوث بيفرح لو حد عاكسنى ولو خنته مش هيزعل"

"عمرى ما شفت راجل بارد زيه مبيخفش على شرف مراته ولا يغير عليها ولو حد عاكسنى وأنا معاه، ألاقيه كبر دماغه وبحسه إنه مبسوط".. جاءت هذه الكلمات على لسان "غادة" وهى داخل جدران محكمة الأسرة بمدينة نصر، لطلب الخلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

معتز فى دعوى تطليق: "ريحة بقها لا تطاق"

أقام معتز دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر؛ لتطليق زوجته بعد 10 أشهر من الزواج، مبررا ذلك بقوله "ريحة بقها وحشة دايما، ونبهت عليها تاخد بالها أو تاكل لبان، وما فيش فايدة، لدرجة إنها خلتنى مش طايق أقرَّب منها، وعلى طول أتجنب إنها تقعد جنبى".

أسماء تطلب الطلاق: "جوزى بيمارس الشذوذ مع أخوه الكبير"

أقامت أسماء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بعدم قدرته على أداء واجباته الزوجية، فضلا عن اكتشافها علاقته الشاذة بأخيه.

ممدوح فى دعوى رد شبكة: جريئة جدا ولو طلبت منها علاقة جنسية قبل الزواج هتوافق

أقام ممدوح دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرد شبكته من خطيبته بعد ٤ أشهر من الخطوبة، مبررا ذلك بقوله "جريئة جدا ومش بتخاف على نفسها، لدرجة إنى لو طلبت منها علاقة جنسية قبل الزواج هتوافق، وطول ما أنا قاعد معاها باحس إنها عايزانى ألمسها وأتجرأ عليها، ودا مش طبعي لأنها لسه ما بقتش مراتى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً