تعليم المنيا: واقعة ضرب تلميذ مدرسة ملوى مفبركة ولا أساس لها من الصحة

قال صفوت عبد العظيم جارح، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إنه قام صور التلميذ المتعدي عليه داخل مدرسة خاصة بمركز ملوى صور مفبركة ولا صحة لها.

وأوضح وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" ، إن الواقعة بدأت حينما تعدى التلميذ وبرفقة اثنين آخرين على تلميذ لهم قال على إثرها مدير المدرسة بفصل تلميذ من المدرسة لمدة ثلاثة أيام ونقل التلميذ الثاني وأكتفى بضرب التلميذ الثالث كباقي زملائه، موضحا أنه لم يتعدى عليه بالضرب المبرح كالذى نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأوضح أن والدة التلميذ ذهبت إلى المدرسة وتلفظت بالألفاظ المسيئة للإخصائية الاجتماعية ومدير المدرسة فقامت الاخصائية بتحرير محضر بمركز الشرطة ومذكرة للنيابة الإدارية نظرا لكون والدة التلميذ مدرسة بمدرسة أخرى.

وأردف، والدة التلميذ افتعلت إصابات نجلها التلميذ التى لم تحدث، موضحا أن زملاء التلميذ بالفصل أقروا جميعا بعدم إصابة نجلها عقب ذهابه إلى مدير المدرسة حينما عاقبه وزملائه الإثنين لقيامهم بضرب زميل لهم بذات الصف، لافتا إلى أن الواقعة حاليا أحيلت للشؤون القانونية فضلا عن التحقيق بها من خلال النيابة الإدارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً