اعلان

بعد انهيار أجزاء منه وتحطم سيارة ملاكي.. إخلاء عقار وسط الإسكندرية من السكان (صور)

وقع انهيار جزئي بعقار كائن بحي وسط الإسكندرية، اليوم السبت، دون حدوث إصابات أو أي خسائر في الأرواح، وفور تلقي البلاغ، انتقل علي الفور لموقع العقار المذكور العميد فادي وديع رئيس حي وسط، والمهندس النوبتجي، ومفتشي المتابعة، وقوات الحماية المدنية، وتبين أن العقار كائن ب ٦٧ شارع جلال الدين فرحات (الشموس سابقا) الباب الجديد بمحرم بك.

واتضح بالمعاينة سقوط أجزاء من ستارة السطح وواجهة العقار علي سيارة تيجو سبرنذا، أدي إلي حدوث إتلافات بها، بالجزء والزجاج الأمامي والمقصورة، بدون حدوث إصابات.

كما تبين أن العقار يتكون من دور أرضي + ٢ دور علوي، وجزء من الثالث، جميعها سكني، وكان خاليا من سكانه وقت تساقط الأجزاء، نتيجة خروج السكان من العقار بالأمس عند سماع أصوات تصدعات شديدة بالعقار أفشت عن قرب سقوطه.

وتم اتخاذ اللازم نحو إبلاغ جميع شركات المرافق لقطع المرافق عن العقار، كما تم عمل إشارة إخلاء مؤقت للسكان دون المنقولات، وطلب وضع حواجز حديدية حول العقار حرصا علي سلامة المارة، وتم بناء علي تعليمات رئيس الحي إزالة الأجزاء المعلقة والخطرة خشية سقوطها، وجاري عرض العقار باكر علي مهندس المنطقة لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ علي أرواح السكان والمارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً