اعلان

مصادر تكشف أسماء المحافظين الجدد: الشريف للإسكندرية وبشارة للإسماعيلية

كشف مصادر مطلعة، عن بعض ملامح حركة المحافظين الجديدة، التى ستتم اليوم، إذ تقرر تعيين طارق الفقي محافظا لسوهاج، وخالد شعيب محافظا لمطروح، ومحمد الشريف محافظا للإسكندرية، ومجدي بشارة لمحافظة الإسماعيلية، وأشرف عبد الباري لأسوان، أسامة القاضى محافظا للمنيا.

حركة المحافظين 

حركة المحافظين الجدد

وأكدت المصادر لـ"أهل مصر"، أنه سيتم تعيين نواب للمحافظين في هذه الحركة على أن يكون أغلبهم من الشباب، إذ تقرر تعيين تعيين جاكلين عازر، نائبا لمحافظ الإسكندرية، إبراهيم ناجى الشهابى نائبا لمحافظ الجيزة ، وحازم عمر نائبا لمحافظ سوهاج، محمد محمود، نائبًا لمحافظة المنيا. 

وفي حركة المحافظين الجدد، كشفت مصادر مسئولة من محافظة القاهرة، أن اللواء خالد عبد العال، باقٍ في منصبه وسيتم التجديد له، مؤكدًا أن حركة المحافظين الجديدة ستشمل تعيين نواب المحافظين، في هذه الحركة على أن يكون أغلبهم من الشباب. 

حركة المحافظين 2019حركة المحافظين الجدد 

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، على أن يبدأون في مزاولة عملهم فور العرض على البرلمان غدًا، وسيعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا مع المحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستوي أمامه، لإطلاعهم على مشروعات وخطة المرحلة المقبلة. 

وكان قد أدى 27 محافظًا و18 نائبًا في أغسطس 2018، اليمين الدستوي أمام السيسي، ووصفها البعض بأكبر حركة للمحافظين. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)