اعلان

غلق 10 منشأت غذائية لمخالفات صحية في حملات تفتيش بالغربية

منشأت غذائية
منشأت غذائية

ضبطت إدارة الأغذية بمديرية الصحة بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، كميات من المعلبات منتهية الصلاحية، كما أغلقت 10 منشأت غذائية، وتحرير 55 محضرًا لمخالفات في الشهادة الصحية والاشتراطات الصحية.

اقرأ أيضا.....أول نموذج محاكاة للتشريح الآلي للجسم البشري بجامعة طنطا

كان الدكتور بهاء الشيخ مدير القسم الوقائي بالإدارة الصحية بقطور، شنت حملة مكبرة قادها خالد شاهين مراقب أول الأغذية بقطور، على المنشآت الغذائية، وتم ضبط أغذية منتهية الصلاحية "بسكويت، مخللات" فقدت خواصها الطبيعية ومهربة.

كما تم المرور على 40 منشأة غذائية، وتم تحرير 30 محضر شهادة صحية وعدد و25 محضر، وجود قصور في الاشتراطات الصحية، كما تم التوصية بغلق 10 منشآت غذائية تزاول النشاط بدون ترخيص، ومحضرين خطر داهم على الصحة العامة، إلى جانب سحب نحو 70 عينة أغذية مختلفة الأنواع لفحص الصلاحية للاستهلاك الآدمي.

كما ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية، اليوم الجمعة، كمية من الكبدة، منتهية الصلاحية وعليها آثار عفن، وذلك خلال حملات تفتيشية على أسواق القرى والمراكز.

اقرأ أيضا....خروج قطار عن القضبان بمحطة السنطة في الغربية (صور)

http:www.ahlmasrnews.com943510

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان، مدير مباحث التموين، يفيد بتمكن ضباط الإدارة من ضبط 135 كجم كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم كبدة بناحية سبرباي التابعة لمركز طنطا ملك "ع ع ح" 32 سنة ومقيم ميت ربيعة التابعة لمحلة منوف دائرة مركز طنطا، وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟