اعلان

علماء يحددون موعد انقراض "آدم" وتربع "حواء" على العرش

أهل مصر

توصل علماء بعد أبحاث ودراسات عدة، إلى نتيجة خطرة تهدد "آدم" وتصب في صالح حواء، حيث توصلت الدراسات إلى أن الرجال سينقرضون بعد مضي 5 ملايين سنة على الأكثر.

وحسبما أفاد موقع "روسيا اليوم"، فإن الانخفاض الملحوظ لعدد الرجال في العالم يعود إلى التيلوميرات الموجودة في الجينات، والتي تتقلص وتضعف عند الرجل مع مرور الزمن، في حين أن لدى المرأة مجموعتين من كروموسومات X، وعندما تتلف إحداها تحل الثانية محلها.

وفسر العلماء، سبب هذا التناقص خلال القرن الأخير والذي أرجعوه إلى خاصية الكروموسومات Y، التي تتميز بهشاشتها وضعفها وتحطمها، جراء التغيرات في الوسط المحيط بها، في حين أن الكروموسومات الأنثوية X أكثر منها قوة ومناعة بكثير، مما يعني أن النساء سوف تقود العالم مستقبلا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً