اعلان

مخرج فيلم كوفيد 19 يستكمل رسائل التوعية على فيروس كورونا بعمل جديد عن الجيش الأبيض (خاص)

مهند الدسوقي
مهند الدسوقي

يستعد مهند الدسوقي مخرج فيلم كوفيد 19، الذي حقق نجاح كبير عقب عرضه، لتقديم فيلم جديد يستكمل به رسائل التوعية عن فيروس كورونا المستجد في مصر، وهذه المرة من خلال فيلمه القصير غرفة 105.

وقال مهند الدسوقي لـ "أهل مصر": "نحدث خلال فيلم غرفة 105، عن أهمية الجيش الأبيض وكيف يتفاعل الناس معهم وكذلك كيف يتعامل البعض بجهل في الشارع المصري مع انتشار الوباء والتعامل مع الأطباء".

وتابع: "كما نشير في الفيلم إلى أن الأطباء يضحون بأنفسهم من أجل البلد والمواطنين مثل الضباط، ونبرز دورهم وأهميتهم في البلد في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا".

فيلم غرفة 105 من إخراج مهند الدسوقي، وتأليف محمد المغربي، مدير التصوير عبد الرحمن سالم وجرافيك مصطفي علي وتصميم أسماء اسماعيل ومساعد المخرج أحمد غمري والمخرج المنفذ عبد الرحمن راجي، ويشارك في التمثيل بالفيلم مجموعة من العناصر الشابة.

وكان المخرج السينمائي مهند الدسوقي طرح أول فيلم مصري عن فيروس كورونا والذي يحمل اسم فيلم COVID-19، وهو الفيلم الذي تحدث بشكل خيالي عن مستقبل مصر خلال 14 يوم إذا لم يتم يتم التعامل مع الوضع الراهن بشكل جادي، ولاقى نجاح كبير وتسليط ضوء من الإعلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً