اعلان

ريهام سعيد مشيدة بموهبة ابنة منال سلامة: "توصيل الرسالة فن"

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : منى رجب

أشادت الإعلامية ريهام سعيد بموهبة أميرة أديب، ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، بعد نشرها للفيديو التي ظهرت فيه من داخل الحجر الصحي لها في مرسى علم بعد عودتها من أمريكا، وأكدت ريهام سعيد أن فيديو ابنة منال سلامة وصلت نسبة مشاهدته على صفحتها الشخصية إلى أكثر من 3 مليون مشاهدة.

ريهام سعيد وابنة منال سلامة

وكتبت ريهام سعيد، عن ابنة منال سلامة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "من يومين عملت شير لأميرة وأنا معرفش اسمها ولا اعرف بنت مين اعرف بس انها صاحبت أولادي عجبني الكاريزما والمصداقية والثقة بالنفس".

وتابعت: "كتبت عنوان سلبي عشان مدرستي طول عمري عشان الرساله توصل محدش هايتفرج علي إيجابيه لازم تكتب سلبي عشان الناس تشوف هي دي طبيعة البشر أميره حققت 3 مليون مشاهدة في 48 ساعة علي صفحتي فيس بوك، والناس فرحت اوي بالي شافته، توصيل الرسالة فن، والله وعملوها الرجاله عملت اللي كتير معرفوش يعملوه وشكرا أميره بمليون راجل، إنتي موهوبة أوي وتحيا مصر بأولادها".

ابنة منال سلامة

وكانت ابنة منال سلامة، قد نشرت فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، يوضح رحلتها من أمريكا إلى مصر في ظهر زمن الكورونا، وكشفت أن أمريكا لا تأخذ أزمة كورونا على محمل الجد لذا أصبحت الدولة الأولى في عدد أكبر إصابات، بينما أشارت إلى أن مصر متخذة كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي الأفواج العائدة من دول آخرى بعد إرسال طائرات لهم.

وتابعت أميرة ابنة منال سلامة، أنها عقب وصولها إلى مطار مرسى علم وجدت الكثير من الاهتمام والتطهير والتعقيم، مشيرة إلى أنها تمكث فترة الحجر الصحي في أحد الفنادق الكبرى بمرسى علم، وأنهم يعطونهم ثلاث وجبات يوميًا ويقيسون الحرارة مرتين في اليوم، ولاقى هذا الفيديو الكثير من الاعجابات وانتشر على السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً