اعلان

لا خصومة ولا عداء.. محمد الباز يعتذر عن إساءته لساويرس

خلاف محمد الباز وساويرس
خلاف محمد الباز وساويرس
كتب : أهل مصر

أصدر الإعلامي محمد الباز، بيانًا يوضح فيه حقيقة الخلاف بينه وبين رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤكدًا تقديره لما يقدمه ساويرس للحياة العامة في مصر.

وقال الباز في بيانه الذي نشره، عبر صفحته الشخصية، على موقع فيس بوك، بعنوان "خلاف لا عداء": "اعتقد البعض أن هجومى على رجل الأعمال نجيب ساويرس ينطلق من أرضية خصومة شخصية، وهو اعتقاد خاطئ جملة وتفصيلا، ففى الوقت الذى اختلف فيه مع بعض آراءه إلا أننى أقدر تماما دوره وما يقدمه للحياة العامة فى مصر عبر منصات اقتصادية واجتماعية وثقافية مختلفة".

وتابع الباز: "وإذا كنت أتمسك بخلافى مع رجل الأعمال نجيب ساويرس فيما أبداه من رأى يخص بعض الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فإننى اعترف بأن له حق عندى، عندما استخدمت تعبيرا غير لائق أثناء شرحى لوجهة نظرى المخالفة لما ذهب إليه".

واختتم الباز بيانه قائلًا: "ولأننى أملك شجاعة المواجهة، فإننى أيضا أملك شجاعة الاعتراف بالتجاوز، فلا خصومة ولا عداء بينى وبين رجل الأعمال نجيب ساويرس".

يشار إلى أن الإعلامي محمد الباز هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس، على خلفية دعوة ساويرس، لعودة عجلة العمل والإنتاج لإنعاش الاقتصاد المصري، وهو ما رد عليه الباز قائلًا: " إن ساويرس أكثر المستفدين من الدولة يمكن أكثر مما هو أفاد الدولة، ساويرس عنده مليون واحد يموت ولا أن فلوسه تنقص جنيه، آسف في التعبير بس تغور بفلوسك عن البلد دي بهذا الشكل، لو مش هتقول كلمة كويسة اسكت، مش هتقول كلمة تعين الناس على المرور بالأزمة يبقى نقطنا بسكاتك".

وعلى إثر هذه التصريحات، تقدم الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، بالشكر والتقدير للدكتور محمد الباز على الفترة التي قضاها مقدما لبرنامج 90 دقيقة خلفًا لعدد من كبار الإعلاميين الذين قاموا بتقديم البرنامج على مدار 15 عامًا، مؤكدًا أن برنامج 90 دقيقة سيواصل رسالته الأساسية ليكون منبرًا للتنوير والتثقيف في إطار من الحيادية والموضوعية، وفقا للثوابت والمبادئ التي تأسست عليها قناة المحور قبل 20 عامًا، متمنيًا التوفيق له في المرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة