المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير.. إصابة أحمد العوضي بطلق ناري في ظهره

أهل مصر
أحمد العوضي
أحمد العوضي

أصيب الفنان أحمد العوضي بطلقة رصاص في ظهره خلال الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير حيث طلبت سمر صديقة غزل وهي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن تقابها في مقهي وذلك توريطه بعد أن أتفق عابد تيمور وهو خالد الصاوي لكي يسترد زوجته في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير ضمن مسلسلات رمضان.

وفي الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير أتصلت غزل بسيف الخديوي لكي يأتي معها لمقابلتها خوفا من أن يحدث شئيا وخلال ذهابهما في الطريق ظهرت مجموعة من السيارات الخاصة بعابد تيمور حيث تلقى أحمد العوضي رصاصة في ظهوره خلال اشتباكهما مما أدى لفقده الوعي في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير .

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساءا.

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط .