المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مواعيد عرض الحلقة 17 اللي مالوش كبير.. هل ينجو أحمد العوضي من الموت

أهل مصر
اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

انتهت أحداث الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير بإصابة سيف الخديوي وهو احمد العوضي بطلقة ناري في ظهره خلال اشتباكه مع مجموعة من الأشخاص خلال ذهابه مع غزل ياسمين عبدالعزيز لكي تقابل صديقتها في أحد المقاهي خلال الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير.

الحلقة 17 مسلسل اللي مالوش كبير

وتساء ل الجمهور عن الحلقة 17 مسلسل اللي مالوش كبير المقبلة هل ينجو احمد العوضي من الموت بعد الرصاصة التي تلقاها في ظهره خاصة بعد فقد حالة الوعي وهو يقود السيارة وبجواره النجمة ياسمين عبدالعزيز في الحلقة 17 مسلسل اللي مالوش كبير.

مواعيد عرض الحلقة 17 مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17 يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساءا مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 17.

الحلقة 17 مسلسل اللي مالوش كبير

وطلب سيف الخديوي من عابد تيمور في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير أن يقوم بتطليق زوجته غزل، وقام بتهريبها لمكان أخر وهي صديقتها نادين، حتى لا يعرف طريقها تيمور عابد ثم يبحث عن طريقها مرة أخرى في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير.