المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب.. حمزة يتوعد بقتل غفران وفاطمة تعود للحياة من جديد

أهل مصر
لينك مسلسل نسل الاغراب على تليجرام
لينك مسلسل نسل الاغراب على تليجرام

تشهد الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب، تطورات كثيرة أبرزها مشادة كلامية بين جليلة "مي عمر" وعساف "أحمد السقا" في المستشفى بسبب حمزة "أحمد مالك"، بعد قتل فاطمة الخادمة بتسليط من غفران وهو أمير كراره ولكن الرصاصة لم تجعلها تغادر الحياة بل فاقت وعيها في المستشفى ودبت لها الحياة من جديد في الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 26

الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب، تحاول جليله تخفيف التوتر بين سيلم وأخيه حزة وهما احمد مالك وأحمد داش وكذلك غفران الذي يعد ميل أبيه لأن من رباه منذ صغره، وأنه يحبه مثل سليم ولا يفرق بينهما تماما، ولكن حمزة يهدد ويقسم، بأن فاطمة إذا ماتت سيضرب غفران بالنار مثلما فعل فيها الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب.

الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب

الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب يذهب العمدة حسيب "إدوارد" إلى علي الغريب "دياب" في القسم، ويندهش من تجارة غفران في الأفيون، ويرد عليه علي بأنه لم يكن يريده الزواج من غفران في الحلقة 26 مسلسل نسل الأغراب.

مواعيد عرض الحلقة 26 نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 26 يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 26 تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

عاجل
عاجل
التعليم العالي: الحصول على لقاح كورونا شرط للإقامة في المدن الجامعية