اعلان

استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021

أهل مصر
اسعار الذهب اليوم في مصر
اسعار الذهب اليوم في مصر

تردد واضطراب في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 نحو 792 جنيها، حيث استمر على سعر الذهب صباح أمس، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء نظرا لاهتمامهم بتغيرات المصوغات الذهبية.

ويتغير سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الذهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم 905.25 جنيه مصري.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة 829.75 جنيه مصري.

- سجل عيار 21 نحو 792 جنيها، ويعتبر الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثير بمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 خصوصا لارتفاع قيمته.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 678.75 جنيه مصري وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر 6930 جنيها في الشراء بينما سجل في البيع 6360 جنيها.

- كما وصل سعر أونصة الذهب بالدولار 1815 دولار.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي كما يعتبر سلوك سعر الذهب في اضطراب خلال الفترة الأخيرة حيث ينخفض مقدار شراء الذهب بسبب الزيادة الأخيرة بسبب عيد الأضحى المبارك، حيث يستمر الذهب في الانخفاض والاستقرار والاضطراب لفترة.

أسعار الذهب بالدولار

في حين وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,810 دولار أمريكي، حيث انخفض سعر الذهب اليوم بمقدار 2 دولار ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022