اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. ارتفاع عيار 21 متأثرًا بصعود الأوقية

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 9 أغسطس 2022، ارتفاع طفيف في الأسواق المحلية، بعد انخفاض مستهل التعاملات اليومية، متأثرًا بالارتفاع العالمي لـ الأوقية،

ويعد سعر الذهب، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الحريصين على شراء، أو بيع المنتجات الذهبية، على متابعة تطورات المعدن النفيس.

وينشر " أهل مصر"، قائمة سعر جرام الذهب بكافة أعيرته، وفقًا لتحديثات الصاغة المحلية، خاصة في ظل التوترات التي تصيب المعدن الأصفر.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب في مصر، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، وذلك لحرص المقبلين على الزواج من الجنيسين، على متابعة تطورات الأسواق المحلية، لاختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

كما يحرص المستثمرين على متابعة التغييرات التي تطرأ على المعدن الأصفر عالميًا، حيث يعد أداة استثمار آمنة، يلجؤوا إليها في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

ويتابع " أهل مصر"، تطورات المعدن الأصفر، على كافة المستويات، ويتمكن المواطنين المهتمين به، من التعرف على كافة التحديثات الخاصة بالأسعار، من خلال هذا الرابــــط.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم، انخفاض في بداية تعاملات اليوم، ليتراجع سعر جرام الذهب عيار 21 بمقدار 8 جنيهات، ليرتفع المعدن الأصفر مرة أخرى الآن في منتصف تعاملات اليوم، بمقدار 3 جنيهات.

وارتفعت أوقية الذهب عالميًا، تزامنًا مع ارتفاع سعر الدولار عالميًا، فضلًا عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

حققت أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع كبير منذ إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية شهر يوليو الماضي.

وساهم الارتفاع الكبير في سعر الدولار عالميًا في التأثير على المعدن الأصفر، وذلك بعد التراجع الكبير في مؤشرات المعدن النفيس في البورصة العالمية، لما دون الـ 1700 دولارًا أمريكيًا لـ الأوقية.

سعر الذهب بالدولار

يتصدر سعر الدولار اليوم، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يرغب العديد من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، في التعرف على سعر الأوقية.

حيث يأخذ الذهب اتجاه صعودي في البورصة العالمية، منذ انطلاق تداولات البورصة العالمية، في الأسبوع الجاري، ليستمر في الارتفاع الذي يحققه المعدن النفيس، منذ نهاية شهر يوليو الماضي

وارتفعت أوقية الذهب عالميًا، في التعاملات الفورية للذهب، لتصل إلى 1793 دولارًا أمريكيًا، بعد ما سجلت في الإعلاق الأخير 1789 دولارًا أمريكيًا.

بينما سجل سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية، في التعاملات الآجلة 1809 دولارًا أمريكيًا، بعدما انتهت تعاملات البورصة أمس، عند 1805 دولارًا أمريكيًا.

سعر الذهب مباشر

يتابع " أهل مصر"، تطورات سعر الذهب مباشر، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، لما له من أهمية كبيرة، لدى الملايين من المواطنين في مصر، والوطن العربي، حيث يعد من أقيم المعادن في العالم، ويستخدم كأداة استثمار أمنة، وتعد المفضلة لدى المستثمرين، في أوقات التوترات الاقتصادية، أو كهدايا بين الناس.

إقرأ أيضاً