هبوط أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع 10 جنيهات

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، وانخفض عيار 21 بمقدار 10 جنيهات، ليسجل، الآن، 1065 جنيهًا، على الرغم من الارتفاع العالمي للأوقية، والتي وصلت إلى 1794 دولارًا أمريكيًا.

يتصدر سعر الذهب، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغبوا في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، في الصاغة المحلية، والبورصة العالمية.

أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين في مصر، وكافة أنحاء العالم، على متابعة البورصة العالمية، والتعرف على تطورات المعدن النفيس.

ويحرص الشباب المقبل على الزواج من الجنسين، على متابعة سعر الذهب، في الأسواق المحلية، للتعرف على أفضل الأوقات لشراء "الشبكة".

ويرى المستثمرين الذهب كأداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، في فترة زمنية طويل، حيث يعد ملاذًا أمنًا في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب مباشر

يواصل المستثمرين، وفئات كبيرة من المواطنين، في مصر، وكافة أنحاء العالم، على متابعة أسعار الذهب مباشر مصر، حتى يتمكنوا من التعرف على أفضل أوقات شراء، أو بيع المنتجات الذهبية.

حيث يعد الذهب من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويدخل في أعمال الاستثمار، أو يشتريه الأشخاص كهدايا بينهم، ما يجعل نسب البحث عن سعر الذهب اليوم، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، في زيادة مستمرة.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

يتابع " أهل مصر"، أسعار الذهب الآن، وتقدم تحديثات لحظية للصاغة المحلية، والبورصة العالمية، حتى يتمكن المهمتين بالمعدن الأصفر على التعرف على التطورات الخاصة به، وتقرير أفضل أوقات بيع، أو شراء المعدن الأصفر.

يتمكن المواطنين من التعرف على أسعار الذهب، في الأسواق المحلية، والعالمية، على مدار اليوم، من خلال الضغط على هذا الرابــــط.

أسعار الذهب عالميًا

يشهد أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ، خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بعد إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب في مصر

يحرص المواطنين، خاصة الحريصين على شراء، أو بيع المعدن الأصفر، على متابعة تطورات سعر الذهب في مصر، و خاصة في ظل التوترات التي يشهدها، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، رغبًة منهم في تحديد أفضل أوقات شراء، أو بيع المصوغات الذهبية.

ويتعرص الذهب في مصر، لانخفاض ملحوظ، اليوم، الأربعاء، مقارنة بالتعاملات المسائية، أمس الثلاثاء، وذلك بعد تذبذبات شهدتها الأسواق المحلية، خلال الأسبوع الجاري.

وتراجع سعر جرم الذهب، بنحو 10 جنيهات، على الرغم من ارتفاع الأوقية عالميًا، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر في أسعار الذهب محليًا، وذلك بسبب التقلبات السعرية، والتعاملات الغير عادلة.

حيث تأثرت أسعار الذهب في مصر، بزيادة التوقعات، بتراجع الجنيه المصري، مقابل سعر الدولار الأمريكي، وذلك بعد تراجع الاحتياطي النقدي حوالب 33.14 مليار دولار.

أسعار الذهب بالدولار

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، عن أسعار الذهب بالدولار، لحرص المستثمرين على متابعة تطورات المعدن الأصفر عن قرب.

حيث يعد الذهب أداة الاستثمار المفضلة لدى المستثمرين، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، والجيوسياسية، التي يشهدها العالم، وذلك بسبب تصرفه العالمي.

وارتفعت أوقية الذهب عالميًا، لـ تصل إلى 1794 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 0.30%، بينما سجلت أوقية الذهب في العقود الآجلة إلى 1810 دولارًا أمريكيا.