اعلان

سعر جرام الذهب السبت صباحاً.. تراجع ضعيف أمام الارتفاع المستمر

أهل مصر
سعر جرام الذهب
سعر جرام الذهب

سعر جرام الذهب، اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، تراجع في بداية التعاملات اليوم، بعد ارتفاعه الكبير مساء أمس، الجمعة، ليصل سعر عيار 21 إلى حوالي 1,595 جنيهًا بعد أن تخطى حاجز الـ 1,600 جنيه مصري.

يشهد سعر الذهب ارتفاع مستمر منذ اعلان قرار تعويم الجنيه المصري، ليرتفع سعر الدولار الأمريكي ليتخطى حاجز الـ 24 جنيه ونصف الجنيه المصري، كما يتأثر سعر المعدن النفيس بحجم المعروض حاليا في الصاغة المصرية، في ظل عدم وجود استيراد من الخارج للمعدن النفيس.

سعر جرام الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

يستمر سعر جرام الذهب هو الأغلى على الإطلاق خلال الفترة الحالية، ليشهد استمرار تسجيله لأرقام فلكية، خلال التعاملات اليومية، وبرغم انخفاض سعره صباح اليوم السبت، إلا أنه يستمر تسجيله لسعر مرتفع في الصاغة المصرية.

يسجل سعر الذهب اليوم ارتفاع قدره 40 جنيه مصري، بالمقارنة مع سعره صباح أمس، الجمعة، وهذا ليرتفع على مدار الـ 24 ساعة، بمقدار كبير ، وبالمقارنة بالتعاملات المسائية فإنه انخفض فقط حوالي 5 جنيهات.

سعر جرام الذهب سعر جرام الذهب

سعر الذهب عالميا

يسجل سعر الذهب عالميا اضطراب ملاحظ، إذ يتبادل بين الارتفاع والانخفاض المستمر بسبب مخاوف سعر الفائدة، والكثير من الضغط بسبب التضخم الأمريكي وغيره من العوامل المؤثرة على المعدن الأصفر.

ينخفض سعر الذهب اليوم ليسجل في خلال كتابة هذه السطور حوالي 1,797.88 دولارًا، بمقدار انخفاض حوالي 5.11 دولارات، بنسبة لم تتجاوز حد الـ 0.28%.

سعر جرام الذهب سعر الذهب

سعر الذهب في مصر

نقدم من خلال القائمة التالية سعر الذهب في مصر من الأغلى في الصاغة المصرية، حتى الأقل سعرًا في المعدن الأصفر، وأشكال الذهب الأكثر اهتمامًا من قبل المستثمرين في الذهب في مصر، ليصل اسعارها في حالتي البيع والشراء إلى ما يلي:

سعر عيار 24

يسجل في حالة الشراء حوالي 1800 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1822.75 جنيهًا.

سعر عيار 22

يسجل في حالة الشراء حوالي 1650 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1671 جنيهًا.

سعر عيار 21

يسجل في حالة الشراء حوالي 1575 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1595 جنيهًا.

سعر عيار 18

يسجل في حالة الشراء حوالي 1350 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1367.25 جنيهًا.

سعر عيار 14

يسجل في حالة الشراء حوالي 1050 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1063.25 جنيهًا.

سعر عيار 12

يسجل في حالة الشراء حوالي 900 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 911.5 جنيهًا.

سعر عيار 9

يسجل في حالة الشراء حوالي 675 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 683.5 جنيهًا.

سعر جنيه الذهب اليوم

يسجل سعر جنيه الذهب اليوم عند الشراء حوالي 13965 جنيهًا.

بينما يسجل سعر جنيه الذهب اليوم عند البيع حوالي 12760 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب اليوم

يسجل سعر أونصة الذهب اليوم عند الشراء حوالي 1798 دولارًا.

بينما يسجل سعر أونصة الذهب اليوم عند البيع حوالي 1799 دولارًا.

سعر جرام الذهب سعر جرام الذهب

يتابع الملايين من المهتمين من المستثمرين أو من محبي الذهب أو المقبلين على الزواج، سعر جرام الذهب وتحركاته في الصاغة المصرية، يمكنك معرفة تحركات المعدن الاصفر من خلال خدمة متابعة جريدة وموقع «أهل مصر» من خلال الرابط ( أسعار الذهب اليوم).

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً