اعلان

"ملوك الجدعنة" يتصدر التريند في الوطن العربي

عمرو سعد ومصطفى شعبان
عمرو سعد ومصطفى شعبان

تصدر مسلسل ملوك الجدعنة والفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2021 ، تريند 'تويتر'، بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل على شاشة 'mbc' مصر، وتم إذاعة الحلقة يوميا الساعة السابعة مساء، بعد برنامج رامز جلال.

مسلسل ملوك الجدعنة

واستطاع 'ملوك الجدعنة' أن يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأعلى مشاهدة في ألمانيا، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا، إلى جانب تصنيفه الأعلى مشاهدة بالإمارات العربية المتحدة ومصر وعدد من الدول العربية.

وتناولت الحلقة الثانية من 'ملوك الجدعنة' استمرار تتبع عمرو عبدالجليل، رئيس العصابة للصديقان سفينة وسرية لاسترداد الحقيبة التي تم سرقتها عن طريق الخطأ وإخفائها بمنزلهم، ولتستمر حيل الطرفين في التلاعب حول تلك الحقيبة.

وحصل مسلسل ملوك الجدعنة، على ردود أفعال واسعة منذ لحظة عرضه على المنصة أو القناة وتصدر تريندات اليوتيوب.

مسلسل ملوك الجدعنة

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة يومياً على 'MBC مصر'، في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد على 'MBC مصر' 12:30 بعد منتصف الليل، و1:00 ظهراً.

مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة

المسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة

WhatsApp
Telegram