اعلان

تعليم الجيزة تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية 2021

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

أكد مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم اعتماد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى الدور الأول 2021 من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والذى سيبدأ خلال الفترة من 5 يونيو إلى 10 يونيو 2021.

واستعدت مدارس تعليم الجيزة بالإدارات التعليمية لاستقبال 262474 طالبا مقسمين على 664 لجنة بجميع مدارس الجيزة.

وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة العملية الامتحانية بكل مدارس وإدارات الجيزة المختلفة لحل وتلافي أى مشكلة تعوق الامتحانات والعمل على حلها فورا.

وأشار إلى أنه من المقرر تشكيل لجان فرعية بالإدارات التعليمية لرصد أى معوقات ومشكلات والعمل على حلها فور وقوعها وإبلاغ غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وتم الانتهاء من الصيانة البسيطة من المرافق والاثاث وتأمين الحجرات للجان النظام والمراقبة وتشكيل لجان النظام والمراقبة.

وشدد "الجيار" على تقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبا باللجنة للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب خلال أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير.

التنبيه على جميع الطلاب بأن كل طالب يستخدم أدواته وعدم استخدام أدوات الآخرين مع تعليق لوحات إرشادية للتوعية ضد فيروس كورونا.

سيتم عقد عدة لقاءات مع مديري عموم الإدارات التعليمية ورؤساء لجان النظام والمراقبة لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى 2021/2020 الدور الأول.

وأكد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة مع اتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا وعدم الدخول إلا بارتداء الكمامات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر