اعلان

عمر صدقي: لم أتوقع حصول فيلم فرصة أخيرة على جائزة الأفضل بمهرجان الإسماعيلية

مهرجان الاسماعيلية
مهرجان الاسماعيلية

أعرب المخرج الشاب عمر صدقي عن سعادته البالغة بحصول فيلمه فرصة الأخيرة على أفضل فيلم لمشاريع الطلاب في مهرجان الإسماعيلية، الذي اختتمت فعالياته مساء أمس.

قال صدقي في تصريحات لـ "أهل مصر": "لم أكن أتوقع حصولي على الجائزة لقوة المنافسة بين 14 فيلماً، لكن بمجرد أن علمت لم تسعني الفرحة خاصة وأنه أول عمل فني لي وهو مشروع التخرج من الأكاديمية وكونه يحصل على جائزة من مهرجان دولي فهو شرف كبير".

ووجه "صدقي" الشكر بكل من ساهم في هذا العمل ليخرج للنور وخاصة الأبطال، وأضاف أن الفيلم يدور في إطار من التشويق حول 4 أشخاص يجدوا أنفسهم فجأة في زنزانة فاقدين للذاكرة ويسعون للهرب، إلى أن يكتشفوا وجود قوة خارجية تحركهم وتتحكم في مصيرهم عن طريق كتاب، حتى تظهر لهم بعض المساعدات ويقعوا في الاختيار الصعب المضي مع المجهول أم الاستسلام.

يشار إلى أن فيلم فرصة أخيرة، بطولة طارق الدويري، شهاب العشري، جميلة ياسين، هدير حفناوي، مدير تصوير عبد الرحمن مصطفى (ابزو)، مونتاج سارة سليمان، ديكور ريئال أيمن، موسيقى باسم الكحكي ولفيلم مشروع تخرج عمر صدقي من معهد السينما ٢٠٣١، واستغرق تصوير الفيلم يومين داخل بلاتوه المعهد العالي للسينما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى