اعلان

تشيع جنازة شاب قُتل خلال دفاعه عن التوك توك الخاص به في الدقهلية (صور)

الأهلى تطالب بالقصاص

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
كتب : عمروعلى

شيع الآلاف من أهالى مدينة السنبلاوين التابعة لـ محافظة الدقهلية، منذ قليل، جنازة سيف محمد، والذى يبلغ من العمر 18 عاما، وقتل ذبحا من أجل الحصول على التوك التوك الخاص به.

وأدى الأهالى صلاة الجنازة على الجثمان، والذى وضع عليه العديد من الزهور وصورة للمتوفى، مطالبين بالقصاص من الجناة وإعدامهم، حيث ردد المشاركين فى الجنازة عبارات منها: 'لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله'، فضلا عن المطالبة بالقصاص من مرتكبى الواقعة، وحملت والدته المتوفى صورة ولكنها فقدت الوعى بعد أن شاهدت جثمان نجلها أثناء خروجه من المسجد الكبير بالمدينة.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمامور مركز السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول 'سيف 18 سنة، سائق توك توك، مقيم بمنطقة الحوال بندر السنبلاوين، جثة هامدة وبه إصابات ومذبوح من منطقة الرقبة.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه المقتول سائق توك توك واختفاء المركبة التي كان يقودها، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الحادث بدافع سرقة التوك توك، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (5-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون