اعلان

أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المول بكفر الدوار 6 أكتوبر المقبل

أولى جلسات نظر محاكمة المتهمين في قتل فتاة المول بكفر الدوار ٦ أكتوبر

الضحية
الضحية

حددت محكمة استئناف الإسكندرية جلسة ٦ أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في قتل فتاة المول بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، من كشف لغز العثور على جثة ' نجلاء نعمة الله' 25 عاما، سكرتيرة مقتولة داخل مول شهير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

صديقة المجني عليها رتبت للجريمة

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعي 'نورهان' واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي 'محمد'، وصديقه 'أحمد'، مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة.

وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.

وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.

وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: 'حرام عليكي .. حوشى عني'، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بعد أن قامو بضربها بقوة على رأسها، إلى أن أودو بحياتها وفروا هاربين.

وذكرت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة.

ولفتت أنها خططت لذلك بعرض الاستمرار بالعمل بالعيادة، بدلا منها قررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، و استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما.

واعترف المتهم قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليها نظير مبلغ، وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

كانت قد شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة حادثا مؤلما حيث لقيت فتاة مصرعها على يد صديقتها وآخرين، داخل سفير مول بشارع بورسعيد بمدينه كفرالدوار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً