اعلان

ميدو: البدرى أول مدرب في التاريخ يرحل دون هزيمة.. وكيروش لن يسمح بـ الهزار

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على قرار تعيين اتحاد الكرة، البرتغالي كارلوس كيروش، كمدير فنى لمنتخب مصر الفترة المقبلة، بعد توجيه الشكر إلى حسام البدري عقب الأداء السيئ الذي ظهر عليه اللاعبين.

التأهل لكأس العالم يحتاج بعض التعديلات

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات تلفزيونية له عبر برنامجه' أوضة اللبس': 'أوجه الشكر لحسام البدرى وجهازه الفني علي ما قدموه، وإن تحدثنا عن النتائج، فالبدري أول مدرب 'في التاريخ' يرحل عن منتخب مصر دون أي هزيمة'.

وتابع: 'يجب أن أوجه التحية لجهاز حسام البدري، وضعوا الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر في 'موقف جيد'، لكن إن أردنا التأهل لكأس العالم فيجب أن يكون هناك بعض التعديلات علي مستوى التكتيك والجوانب الفنية'.

وأوضح: 'أحيي اتحاد الكرة علي قرار تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر.. واحد من أعظم المدربين الأجانب الذين دربوا المنتخب عبر التاريخ'.

وتابع: 'عندما تم تعيين كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر كان هناك اعتراضات من الجميع، لكني كنت أول من قلت إنه سيصعد بالمنتخب لكأس العالم، وأقول الآن أن كارلوس كيروش أيضا سيصعد بالمنتخب لكأس العالم'.

وأضاف: 'أي مدرب لن يدخل قلوب الجماهير المصرية إن اعتمد علي المدرسة الدفاعية فقط.. وأكبر مثال علي ذلك كوبر بما حققه من إنجازات، مشيرًا لى أن كيروش يجيد التعامل مع النجوم، كما يمتلك شخصية 'قوية جدا'، ولن يسمح لأي لاعب بالهزار معاه'.

وشدد فى تصريحاته على أن مدرسة كيروش الدفاعية قريبة بعض الشئ من مدرسة كوبر، لكن كيروش أكثر تطورا في النواحي الهجومية.. مضيفا 'بيعرف يتصرف والكورة معاه، وقد ترون محمد صلاح في مركز المهاجم الصريح كثيرا مع كارلوس كيروش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم