اعلان

دوري أبطال أوروبا يعود إلى سانتياجو برنابيو بعد غياب

سانتياجو برنابيو
سانتياجو برنابيو
كتب : عزة رخا

يُسمع نشيد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى في سانتياو برنابيو، بعد غياب دام عام وسبعة أشهر، عندما يستضيف ريال مدريد غريمه شيريف تيراسبول مساء اليوم، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمواصلة البداية الجيدة بعد الفوز على إنتر ميلان في الجولة الأولى 1-0.

ويسعى فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، بغض النظر عن نتيجة مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك.

وأظهر فريق ريال مدريد صلابته ولم يتلقى أي هزيمة في المباريات الثماني الأولى التي لعبها في الموسم الجديد، إذ حقق ستة انتصارات وتعادلين، ليحتل صدارة الليجا ودوري الأبطال على السواء.

ريال مدريد يلتقي شيريف تيراسبول لأول مرة

وتعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها ريال مدريد بفريق من الدوري المولدوفي، وسيكون شيريف تيراسبول المنافس رقم 108 الذي يواجهه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي المشترك مع ناتشو، قبل المباراة: 'علينا اللعب بأقصى قدر من التركيز'.. وتعد عودة توني كروس إلى قائمة الفريق أبرز مستجدات قائمة الميرينجي.

شيريف تيراسبول، الذي يديره يوري فيرنيدوب، هو بطل الدوري المولدوفي، وتعد هذه مشاركته الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقد وصل إليها بعد إقصاء توتا، آشكيرت، ريد ستار ودينامو زغرب في المراحل السابقة، تغلّب كذلك على شاختار دونيتسك في الجولة الأولى، كما فاز على دينامو أوتو (0-7) في الدوري في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

WhatsApp
Telegram