اعلان

انتداب الطب الشرعي لفحص جثة شاب عثر عليه مذبوحًا في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز ببا جنوب بنى سويف، بانتداب الطبيب الشرعي اليوم السبت، لإجراء الكشف الطبي والمعاينة لجثة شاب عثر عليها ملقاة في الأراضي الزراعية بقرية ام الجنازير التابعة للمركز.

جثة شاب مذبوح

وتعود تفاصيل الواقعة حينما عثر أهالى قرية أم الجنازير التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، على جثة شاب مذبوح بالاراضي الزراعية من أبناء القرية، دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

وقد انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن بمركز شرطة ببا إلى موقع الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، والعثور على الجثة بداخل الأراضي الزراعية، وبها آثار ذبح، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

نقل الجثة إلى المستشفى

واستقبلت مشرحة مستشفى ببا المركزى " ح،م" 30 سنة، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

التحقيق في الواقعة

وتحقق قوات الأمن والنيابة العامة بمركز شرطة ببا جنوب بنى سويف، فى واقعة العثور على جثة شاب مذبوح بقرية ام الجنازير التابعة لمركز ببا، بوسط الأراضي الزراعية، لكشف غموض الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: تلقينا ردودا إيجابية من حماس حول الهدنة الجديدة