اعلان

إصابة شخص في تصادم سيارتين بقنا

اسعاف
اسعاف

أصيب شخص، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل على الطريق الزراعي مصر- أسوان أمام قرية السمطا قبلي بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقله للمستشفى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف

حادث تصادم سيارتين في دشنا

تلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل على الطريق الزراعي مصر- أسوان أمام قرية السمطا قبلي بمركز دشنا.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة جمال نمنم محمود، سائق السيارة الميكروباص بكدمات وسحجات، إثر وقوع تصادم سيارة ميكروباص تحمل رقم '6174 ص ا ب'، مع سيارة ربع نقل تحمل رقم '5236 ص ب ج' على الطريق الزراعي مصر - أسوان أمام قرية السمطا قبلي في مركز دشنا.

كشف ملابسات الحادث

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتى كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا وتركيا (0-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط من تركيا